*المهام

  1. إعداد الاستمارات الخاصة بتسويق وتقييم النتاج العلمي وترميز جهات المنشأ للنتاجات العلمية
  2. استلام النتاجات العلمية وفق استمارة التسويق وتوحيدها وتصنيفها بهدف تسويقها الى الجهات المستفيدة .
  3. إقامة المعارض العامة والتخصصية للنتاجات العلمية ودعوة الجهات المستفيدة منها كافة ومتابعتها.
  4. إصدار النشرة التسويقية وارسالها عبر الوسائل المعتمدة في ارسال البريد للجهات المستفيدة .
  5. التنسيق مع الجهات القانونية ذات العلاقة ضمن مركز الجامعة بهدف صياغة العقود الخاصة بتسويق النتاجات  العلمية.
  6. انشاء قاعدة بيانات تتضمن النتاجات العلمية والجهات المستفيدة منها.
Go to top